نادر نور الدين: وزير التموين دمر القطاع الحكومي وترك البلد للتجار

اتهم نادر نور الدين أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، خالد حنفي وزير التموين، بتدمير القطاع الحكومي.

وقال نور الدين في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “قبل خالد حنفي كانت المجمعات بتبيع اللحوم البلدي من عجول مزارع وزارة الزراعة وهي لحوم ممتازة وأيضا تبيع المستوردة”.

وتابع: “ولكن الوزير قرر ترك اللحوم البلدي للجزارين فقط وعدم منافستهم فيها تنفيذًا لأوامر التجار، وبالتالي انعدمت المنافسة بعد اقتصار المجمعات على بيع اللحوم المستوردة فقط”.

وأضاف: “وبعدين من الطبيعي والبديهي إنه عندما تباع اللحوم السوداني العجوزة بسعر ٦٠ جنيه فإن اللحوم المصري لن تقل عن ١٠٠ جنيه، الرجل خرب القطاع الحكومي وترك البلد للتجار”.

شاهد أيضاً

نتنياهو أصدر 114 أمرًا عسكريا بتوسيع المستوطنات تعادل ما صدر خلال 22 عاما

كشف تحليل جديد لجمعية “بِمكوم” أن إسرائيل أصدرت منذ أكتوبر 2023 أوامر عسكرية لتوسيع مناطق …