أبو تريكة: «عظيم يا أهلى ومنتظرين الكأس أمام الوداد العنيد»

هنأ محمد أبو تريكة، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، المارد الأحمر بعد التأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا، عقب الفوز العريض الذى حققه أمام النجم الساحلى بنتيجة 6/2 فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب، فى إياب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وكتب أبو تريكة عبر صفحته على “فيس بوك”: “‏مبروك نادي القرن الأفريقي عرض أكثر من رائع فى انتظار الكأس أمام نادي الوداد المغربي العنيد. عظيم يا أهلي”.

ويصطدم الأهلي بالوداد المغربي فى مباراة الذهاب ببرج العرب أحد أيام 27 و28 و29 أكتوبر الحالى، فيما ستقام مباراة العودة أحد أيام 3 أو 4 أو 5 نوفمبر المقبل.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …