تعادل فريق أتلتيكو مدريد مع مضيفه فريق إيبار إيجابيًا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب البلدي إبوروا، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون، قد انتهت بفوز فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة (3\0).
سجل ثنائية فريق أتلتيكو مدريد كلًا من خوسي ماريا خيمينيز، وفرناندو توريس في الدقيقتين 49 – 85 على الترتيب، فيما سجل هدفي فريق إيبار الثنائي سيرجي اينريش وبيدرو ليون سانشيز، في الدقيتقين 73 – 81 من أحداث المباراة.
بهذه النتيجة اقتنص فريق أتلتيكو مدريد بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، لبطولة كأس ملك إسبانيا، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (5\2).
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات