أحمد منصور: طلب دول المقاطعة بإغلاق «الجزيرة» اعتراف بفشل مشروعاتهم الإعلامية

ندد الإعلامي المصري، أحمد منصور، بشروط الدول التي قطعت علاقتها مع قطر مقابل إلغاء الحصار المفروض، وتحديدًا إغلاق قناة «الجزيرة».

 وكتب «منصور» عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «طلب دول الحصار بإغلاق شبكة الجزيرة اعتراف بفشل كل مشروعاتهم الإعلامية وقنواتهم التليفزيونية التي أطلقوها لمنافسة الجزيرة طوال العشرين عاما الماضية».

 

شاهد أيضاً

مصر تفوز لأول مرة تاريخياً في المونديال على نيوزيلندا وأعلام فلسطين حاضرة

حقق منتخب مصر انتصاره الأول في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه …