أسامة رشدي عن قافلة العودة النوبية: يجب أن يستعيدوا حقوقهم

أعلن أسامة رشدي، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، تضامنه مع أهالي النوبة في حملتهم “قافلة العودة النوبية”.

وكتب “رشدي” عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “النوبة قضية مصرية حقوقية.. يجب أن يستعيدوا حقوقهم.. أتضامن مع المواطنين من أهل النوبة المحاصرين حاليا”.

شاهد أيضاً

إيطاليا تتجه لسجن 4 ضباط شرطة مصريين بالمؤبد غيابيا بتهمة قتل ريجيني

طالب ممثلو النيابة العامة الإيطالية من محكمة الجنايات الأولى في روما، أول أمس الثلاثاء، الحكم …