أسوان تحقق فوزًا شرفيًا على وادي دجلة وتودع الدوري المصري

حقق فريق أسوان فوزًا شرفيًا على ضيفه وادي دجلة، وتغلب عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب أسوان، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل اللاعب جيروم وايا هدف فريق أسوان الأول في الدقيقة 48 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وجدت طريقها إلى أقصى الزاوية اليسرى لمرمى حارس وادي دجلة.

قبل أن يضيف اللاعب سليم محمد هدفًا ثانيًا لصالح فريق أسوان في الدقيقة 87 من أحداث المباراة.

بهذه النتيجة حصد فريق أسوان النقاط الثلاث ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس عشر (يهبط رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية)، فيما توقف رصيد فريق وادي دجلة عند 38 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …