أفغانستان.. مقتل 6 من أفراد الشرطة بنيران زملائهم جنوب البلاد

قال مسؤول بالشرطة الأفغانية إن ستة جنود قتلوا بنيران زملاء لهم فى نقطة تفتيش فى ولاية أوروزغان جنوبى البلاد.
وقال محمد هاشم، قائد شرطة مقاطعة تشارشينو، إن الحادثة وقعت فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.
وقام الجنود الثلاثة الذى نفذوا الهجوم بسرقة الأسلحة والسيارات ولاذوا بالفرار. يأتى الحادث فى أعقاب هجوم آخر فى العاصمة كابول أمس الجمعة، عندما أطلق حارس أمن أفغانى فى مجمع الامم المتحدة النار على اثنين من الحراس النيباليين، مما أسفر عن مقتل أحدهم وإصابة الآخر.
فى ولاية زابل جنوب البلاد، قتل ثمانية من رجال الشرطة يوم الخميس برصاص زميل لهم. وغالبا ما تتبنى حركة طالبان، التى تقتل حكومة كابول منذ خمسة عشر عاما، مسؤولية مثل هذه الهجمات

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …