أجرى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين مباحثات هاتفية، مساء أمس الاثنين، تناولت العلاقات الثنائية والمستجدات الدولية.
وقالت وكالة الأنباء القطرية الرسمية إن الشيخ تميم، أجرى اتصالا هاتفيا، مع بوتين جرى خلاله “استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتعزيزها”.
كما جرى “بحث آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات