بحث الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، العلاقات الثنائية وعدد من القضايا الإقليمية.
وقالت مصادر قطرية إن “الشيخ تميم، تلقى اتصالًا هاتفيًا مساء أمس الأربعاء، من ميركل، جرى خلاله بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها”.
كما جرى خلال الاتصال تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية لاسيما تطورات الأوضاع في كل من سوريا واليمن وليبيا.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات