أنور مالك: موقف وزير الخارجية الجزائري من حلب عار على بلادنا

أدان المفكر الجزائري أنور مالك، موقف رمطان لعمامرة، وزير الخارجية الجزائري، من الجرائم التي يتعرض لها أهالي مدينة حلب السورية.

وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “وزير خارجية الجزائر إما أنه يجهل أو يتجاهل ما حدث في حلب، وفي الحالتين موقفه غير الأخلاقي عار كبير في جبين الدولة الجزائرية، لا يمحى ولن ينسى”.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …