فاز أهلي جدة على نظيره الباطن بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.
سجل للأهلي عمر السومة وهوساوي في الدقيقتين 18 و95 بينما هدف أهلي جدة عن طريق باولو في الدقيقة 22 .
وشهدت المباراة، غياب الدولي المصري محمد عبد الشافي، عن التشكيل الأساسي والاحتياطي.
وصل الأهلي للنقطة 7 في المركز 3 بينما توقف الباطن عند 9 نقاط في المركز الثاني .
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات