علق محمد أبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق على فوزه بجائزة أفضل رياضي في القارة الأفريقية عن طريق الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وقال أبوتريكة :” لم يبلغني أي مسئول في الاتحاد الدولي أو الافريقي بفوزي بهذه الجائزة وعلمت بها عن طريق أحد أصدقائي”.
تابع :” سعيد بهذا الاختيار الذي جاء من المنظومة الأم لكرة القدم في العالم” .
وأعلن خالد مرتجي عضو مجلس الأهلي السابق عن اختيار الفيفا لمحمد أبوتريكه كأفضل رياضي في القارة السمراء.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات