أمر نائب عام الانقلاب نبيل صادق، بإحالة نبيه محمد أحمد بهنسي، وشهرته “نبيه الوحش”، إلى محكمة جنح أمن الدولة طورائ الأزبكية، في واقعة اتهامه بالتحريض على ارتكاب جرائم مواقعة الفتيات قسرًا والتحرش بهن، والمعروفة إعلاميًا بواقعة “اغتصاب فتيات البنطلونات الممزقة”.
ووجه المستشار شادي البرقوقي، رئيس نيابة شمال القاهرة الكلية، للمتهم جرائم بأنه حرض غيره بإحدى طرق العلانية على عدم الانصياع للقوانين، بأن حرض من خلال بث حى عبر شاشة إحدى القنوات الفضائية على ارتكاب جرائم مواقعة الفتيات قسرا والتحرش بهن، بأن قال “البنت اللى لابسه بنطلون مقطع اغتصابها واجب قومى والتحرش بها واجب وطنى”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات