إحالة ثمانية محامين من دفاع المتهمين بقتل الصحفية ميادة أشرف للتأديب

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى تأجيل، محاكمة 48 من رافضي الانقلاب في مزاعم ارتكاب أحداث عنف بمنطقة عين شمس أسفرت عن مقتل الصحفية ميادة أشرف والطفل شريف عبد الرؤوف والمواطنة مارى جورج لجلسة 29 أغسطس، لتعذر انعقاد الجلسة لتغيب عددًا من المحاميين، والتنبيه على الشهود الحاضرين بالحضور بالجلسة ، مع طلب الملازم أول عبد الله عفت.

وأمرت المحكمة بإحالة المحاميين المتغيبين لمجلس تأديب المحاميين، وهم :”نبوي ابراهيم ، ووائل البنا، واشرف السيد، ومحمد أحمد، و محمد المنتصر الزيات ، و احمد مجاهد، و عصام سليم، و ممدوح محمود”، وذلك بزعم إخلالهم بالسلوك المهني الذي يفرضه قانون المحاماة و تقاليدها، ونكوصهم عن الدفاع عن موكليهم ، وعدم حضور جلسة اليوم دون عذر مقبول، ودون أن يُعينوا من يقوم مكانهم.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …