إرجاء الحكم في دعوى الأزهر بمنع إسلام بحيري من الظهور في الإعلام إلى 9 أبريل

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري حجز الدعاوى القضائية المقامة من شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وآخرين بوقف بث برنامج “مع إسلام” الذي يقدمه الباحث إسلام بحيري، على فضائية “القاهرة والناس”، ومنعه من تقديم أي برنامج بذات المضمون على أي قناة، وحظر نشر حلقات البرنامج لجلسة ٩ أبريل المقبل للنطق بالحكم.

وقال شيخ الأزهر – في دعواه – إن “بحيري” مقدم البرنامج اعتاد على التطاول والهجوم على الشريعة الإسلامية والتراث الإسلامي، وتوجيه النقد غير المستند على دليل صحيح، والذي يفتقد إلى أدب الحوار واحترام العلماء، مستغلاًّ حرية التعبير والاتصال المكفولة دستوريًّا في هدم تراث الأمة.

شاهد أيضاً

الحرس الثوري الإيراني: قصفنا 8 مواقع للجيش الأمريكي بالكويت والبحرين

أعلن الحرس الثوري الإيراني، الأحد، تنفيذ عملية واسعة النطاق باستخدام صواريخ باليستية وطائرات مسيرة، استهدفت …