قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، إن 23 جنديا قتلوا خلال الأسبوع الأخير من المعارك في جنوب لبنان وغزة.
وأوضحت إذاعة الجيش أن 17 جنديا قتلوا في الجبهة الشمالية و6 في الجبهة الجنوبية بقطاع غزة.
وكان الجيش الإسرائيلي، أعلن اليوم الأحد، إصابة 27 ضابطا وجنديا خلال الـ24 ساعة الماضية.
وقال الجيش إن عدد الجنود الإسرائيليين الذين قتلوا منذ بدء الهجوم البري على لبنان في 30 سبتمبر ارتفع إلى 37 جنديا.
وصباح الأحد، قال الجيش في بيان إنه تمّ السماح بنشر أسماء 4 جنود سقطوا في القتال في جنوب لبنان، موضحا أن 4 جنود آخرين أصيبوا بجروح خطيرة في القتال.
وأعلن في وقت لاحق مقتل جندي خامس في الظروف نفسها، من دون أن يحدد ما إذا كان من بين الجرحى. وينتمي الجنود الخمسة إلى الكتيبة نفسها.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات