إصابة مدنيين فى تبادل لإطلاق النار بين الهند وباكستان بكشمير

أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجيش الباكستانى إصابة مدنيين اثنين جراء قيام قوات حرس الحدود الهندية بإطلاق النار على طول خط المراقبة فى إقليم كشمير المتنازع عليه بين البلدين.

وأوضحت الإدارة- فى بيان أوردته قناة (جيو) الباكستانية اليوم السبت، أن الجنود الهنود قاموا مساء أمس بخرق اتفاق وقف إطلاق النار فى قطاع “نزابير” على طول خط المراقبة بالإقليم المتنازع عليه؛ مما أدى إلى إصابة مدنيين تم نقلهما إلى المستشفى. مشيرة إلى أن الجيش الباكستانى رد على إطلاق النار.

جدير بالذكر أن كلا من باكستان والهند يتنازعان السيادة على إقليم كشمير الذى تسبب العنف به فى مقتل 68 ألف شخص منذ عام 1989.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …