إصابة 31 فلسطينيا بمواجهات مع قوات الاحتلال في “أبو ديس”

أصيب 31 فلسطينيا، مساء أمس السبت، إثر مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة “أبو ديس” شرقي مدينة القدس المحتلة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان لها، إنها تعاملت مع إصابة واحدة بالرصاص الحي، و7 إصابات بالرصاص المطاطي، و23 نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع.

وأضافت أن “سيارة إسعاف تابعة لها تعرضت للاستهداف بالرصاص الحي، خلال تقديم العلاج للمصابين”.

واندلعت مواجهات اليوم، عقب اقتحام قوات اسرائيلية، بلدة “أبو ديس”، قرب الجدار الإسرائيلي الفاصل بين البلدة ومدينة القدس.

وتشهد معظم المدن الفلسطينية، مظاهرات، تطوّرت إلى مواجهات بين شبان فلسطينيين والجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية بما فيها القدس وعلى الخط الفاصل مع غزة، رفضًا للقرار الأمريكي، الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمةً لإسرائيل.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …