إصابة 46 فلسطينياً في مواجهات مع الاحتلال بباحة “الأقصى”

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الخميس، أنها عالجت 46 إصابة في مواجهات على أبواب المسجد الأقصى وداخل باحاته بين شبان فلسطينيين وقوات الأمن الإسرائيلية.

وقالت جمعية الهلال الأحمر “تعاملت طواقمنا مع 41 إصابة خلال مواجهات باب حطة وباب الأسباط تنوعت ما بين اعتداء بالضرب أدى إلى كسور وإصابات بالرصاص المطاط وبغاز الفلفل وبقنابل الصوت”.

وأضافت انه “يجري علاج خمسة إصابات بالمطاط داخل عيادات المسجد الأقصى”.

شاهد أيضاً

القدس الدولية تحذر من تراجع غير مسبوق في أعداد حراس الأقصى

حذرت “مؤسسة القدس الدولية” الثلاثاء، من تراجع تاريخي وغير مسبوق في أعداد حراس المسجد الأقصى …