إطلاق نار على مركبة للمستوطنين غربي رام الله

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، عن تعرض مركبة للمستوطنين لإطلاق نار غربي مدينة رام الله، دون إصابات.

وقال الجيش في بيان له، إن مركبة للمستوطنين تعرضت لإطلاق نار في ساعة مبكرة من صباح اليوم، حينما كانت تمر قرب قرية نعمة غربي رام الله، دون إصابات.

وعززت قوات الاحتلال من تواجدها في المنطقة الشمالية الغربية لقرية دير بزيع غربي رام الله.

هذا ومنعت قوات الاحتلال المركبات الفلسطينية من التوجه لمدينة رام الله، وقطعت الطريق على عليهم، فيما سمحت لمركبات المستوطنين بالتنقل بحرية على الطريق المؤدي لمستوطنتي “تلمون” و”دوليف”، المقامتين على أراضي قريتي دير بزيع والجانية.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …