طالب الشيخ محمد عبد الفتاح رزيق، إمام وخطيب مسجد الروضة بمنطقة «بئر العبد» في شمال سيناء، بإعادة إعمار مسجد الروضة، الذي استهدف الجمعة الماضية من قبل تنظيم «داعش» الإرهابي، ومساعدة أهالي القرية.
وقال «رزيق»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، أمس الاثنين، إن أهالي قرية الروضة تعاني في موسم الشتاء من البرد القارص، نظرًا أن معظمهم يعيشون في «عشش».
وأوضح: «الأهالي بحاجة إلى مساكن محترمة تحميهم من البرد، لأن الشتاء هناك بيبقى صعب جدًا»، معربًا عن أمنياته لأداء عُمرة بصحبة والديه.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات