إمام مسجد الروضة يطالب بإعادة إعمار المسجد ومساعدة أهالي القرية

طالب الشيخ محمد عبد الفتاح رزيق، إمام وخطيب مسجد الروضة بمنطقة «بئر العبد» في شمال سيناء، بإعادة إعمار مسجد الروضة، الذي استهدف الجمعة الماضية من قبل تنظيم «داعش» الإرهابي، ومساعدة أهالي القرية.

وقال «رزيق»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، أمس الاثنين، إن أهالي قرية الروضة تعاني في موسم الشتاء من البرد القارص، نظرًا أن معظمهم يعيشون في «عشش».

وأوضح: «الأهالي بحاجة إلى مساكن محترمة تحميهم من البرد، لأن الشتاء هناك بيبقى صعب جدًا»، معربًا عن أمنياته لأداء عُمرة بصحبة والديه.

 
 

شاهد أيضاً

القدس الدولية تحذر من تراجع غير مسبوق في أعداد حراس الأقصى

حذرت “مؤسسة القدس الدولية” الثلاثاء، من تراجع تاريخي وغير مسبوق في أعداد حراس المسجد الأقصى …