إنجلترا تتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية عقب فوزها على كرواتيا بثنائية

تأهل منتخب إنجلترا، لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، عقب فوزه على ضيفه كرواتيا، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الأحد، على ملعب “ويمبلي”، بالجولة السادسة، من الدوري الأولى بالمسابقة.

سجل هدفا إنجلترا كل من جيسي لينجارد، وهاري كين، في الدقيقتين 78، 85، بينما أحرز أندريج كراماريتش، هدف كرواتيا في الدقيقة 57، وبتلك النتيجة هبط منتخب كرواتيا إلى الدوري الثاني.

شاهد أيضاً

البيت الأبيض يبرر منع دخول حكم صومالي وإيرانيين للمونديال بـ “أسباب وجيهة”!

كشف رئيس فريق البيت الأبيض المكلّف بتنظيم بطولة كأس العالم 2026، أندرو جولياني، أسباب قرار …