نقل التلفزيون الرسمي الإيراني، عن وزير الخارجية قوله إنه يتوقع قيام جبهة المقاومة “بعمل استباقي” في الساعات المقبلة، مضيفا أنه لن يُسمح لإسرائيل باتخاذ أي إجراء في قطاع غزة دون مواجهة عواقب.
وأضاف الوزير حسين أمير عبد اللهيان للتلفزيون الرسمي “قادة المقاومة لن يسمحوا للنظام الصهيوني بالقيام بأي عمل في غزة وكل الخيارات مطروحة، ولا يمكن أن نكون غير مبالين بجرائم الحرب التي تُرتكب ضد شعب غزة”.
وعززت إسرائيل قواتها المتمركزة على حدودها الشمالية مع لبنان، بعد أيام من هجمات شنها حزب الله على المنطقة الحدودية.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات