اتحاد جدة يؤجل تجديد عقود 3 لاعبين لنهاية الموسم

أصدرت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي قرارًا بتأجيل حسم تجديد عقود الثلاث لاعبين في الفريق، جمال باجندوح وعبد الفتاح عسيري وفهد المولد، إلى نهاية الموسم الحالي.

وجاء هذا القرار من النادي من أجل تركيز اللاعبين في الفترة المتبقية من الموسم.

واقتربت عقود اللاعبين الثلاثة من الانتهاء ويسمح لهم بالاتفاق مع أي نادٍ آخر أو التجديد، ولكن مسؤولي النادي استطاعوا إقناعهم بالانتظار لنهاية الموسم.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …