اتحاد جدة يودع البطولة العربية بعد التعادل مع الوصل الإماراتي

ودع فريق اتحاد جدة البطولة العربية للأندية بعد التعادل سلبياً مع الوصل الإماراتي في لقاء إياب دور 32 والذي أقيم على ملعب “زعبيل”.

وحاول فريق اتحاد جدة التقدم بهدف إلا أن الزعابي حارس الوصل تألق وأنقذ فريقه من بعض الفرص التي وجدت لمهاجمي العميد بقيادة فيلانويفا الخطير وبيزيتش.

وكانت مباراة الذهاب بين الاتحاد والوصل قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …