كشفت الهيئة العامة للإحصاء السعودية (حكومية)، أمس الإثنين، عن ارتفاع نسبة بطالة السعوديين الذين تفوق أعمارهم 15 عاماً إلى 11.6% خلال الربع الثاني من العام الحالي، بزيادة طفيفة عن النصف الثاني من العام الماضي الذي بلغت فيه 11.5%.
وأوضحت الهيئة، في تقرير عن ارتفاع قوة العمل من السعوديين في الربع الثاني من 2016، أن معدل البطالة للسكان بشكل عام، ويشمل السعوديين والوافدين، بلغ 6.5% دون زيادة تذكر عن النصف الثاني من العام الماضي.
وأوضحت الهيئة، في تقرير عن ارتفاع قوة العمل من السعوديين في الربع الثاني من 2016، أن معدل البطالة للسكان بشكل عام، ويشمل السعوديين والوافدين، بلغ 6.5% دون زيادة تذكر عن النصف الثاني من العام الماضي.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات