ارتفاع ضحايا تفجير هلمند بأفغانستان إلى 20

ارتفعت حصيلة ضحايا التفجير الذي وقع اليوم الخميس بولاية هلمند الأفغانية، إلى 20 قتيلا، وفق مصدر طبي.

وقال كبير أطباء مشفى هلمند، ملاداد توباكار، في تصريح صحفي، إن 20 قتيلا على الأقل سقطوا في الهجوم الذي جرى بسيارة مفخخة، أمام إحدى المصارف.

وأشار توباكار إلى إصابة أكثر من 50 شخصا بجروح في الهجوم.

ووقع الهجوم الذي لم تتبنه أي جهة بعد ، خلال انتظار موظفي الدولة ومدرسين في طابور من أجل سحب معاشاتهم من المصرف.

وفي وقت سابق اليوم، نقلت قناة تولو نيوز الأفغانية عن مسؤولين محليين قولهم “إن التفجير وقع ظهر اليوم بالتوقيت المحلي، قرب شعبة مصرف كابل في منطقة لاشكارغا، عاصمة ولاية هلمند”.

شاهد أيضاً

الكونغرس يصفع ترامب ويصدر قرار بإنهاء مشاركة الجيش الأميركي ضد إيران

في صفعة سياسية للرئيس ترامب، صوّت مجلس الشيوخ بأغلبية 50 مقابل 48 لصالح قرار يطالب …