استئناف محاكمة 17 مصريا بتهمة حرق وحدة مرور جنوب البلاد

تستأنف اليوم الثلاثاء المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط جنوب مصر إعادة محاكمة 17 متهمًا فى حرق وحدة مرور  ملوى وفق مصدر قانونى.

 وقال المصدر إن المحكمة سوف تستمع إلى مرافعة الدفع عن المتهمين الذين تعاد إجراءات محاكمتهم عقب إصدار أحكام بالسجن المؤبد  بحقهم غيابيا.

 والمتهمون أسندت لهم النيابة لعامة تهم من بينها تخريب منشات عامة وشرطية والتحريض على العنف وإثارة الشغب والدعوة  إلى التظاهر  ضد مؤسسات الدولة.

وكانت المحكمة العسكرية قد أصدرت منتصف عام 2016 أحكاما بالسجن المشدد والمؤبد بحق 316 متهمًا من بينهم  المدنيين اليوم.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …