استخراج 100 قطعة معدنية من معدة رجل فرنسي

خضع رجل فرنسي يبلغ من العمر 52 عاما لعملية جراحية من أجل إزالة قطع معدنية موجودة في معدته، بعد أن بدأت بإحداث ثقوب في الجهاز الهضمي.

وقضى هذا الرجل سنوات عدة في ابتلاع الأدوات المعدنية، بسبب اضطرابه النفسي. وفي نهاية المطاف، تجمعت القطع معا داخل جسده، وشكلت كتل تسمى “البازهر” (وهي أجسام غير قابلة للهضم).

ونُقل المريض إلى غرفة الطوارئ 5 مرات خلال 5 سنوات، لأنه كان يتقيأ دما ويتعرض لألم شديد نتيجة وجود هذه الكتل في بطنه.

شاهد أيضاً

معهد أمريكي يدعو لحظر الجزيرة بعد كشفها المخططات الصهيونية

تصدرت قناة الجزيرة مجددًا واجهة الجدل، ليس في سياق تغطية الصراع الدائرة في المنطقة، فحسب، …