استشهاد جندي سعودي على الحدود اليمنية

أعلنت الداخلية السعودية، مساء اليوم السبت “استشهاد جندي” من حرس الحدود، في منطقة جازان.

وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، أنه “اليوم السبت تعرضت إحدى دوريات حرس الحدود بمركز جلاح بمنطقة جازان وهي تؤدي مهامها في تنفيذ عمليات حفظ الأمن في الحدود الجنوبية، لإطلاق نار وقذائف هاون وصواريخ حرارية موجهة، من داخل الأراضي اليمنية”.

وأضاف المتحدث في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية، أنه “تم على الفور مساندة الدورية بما اقتضاه الموقف، والرد على مصادر النيران بالمثل والسيطرة على الوضع، بمساندة من القوات البرية”.

وقد نتج عن تبادل إطلاق النار “استشهاد الجندي أول محمد بن حسين بن يحيى حناني”، على ما ذكر المتحدث.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …