يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التاسعة مساء اليوم السبت نظيره هورويا الغيني على إستاد السلام في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي.
وكان الأهلي تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب أمام هورويا كوناكري الغيني حيث يحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة لحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.
وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه أحمد فتحي وأيمن أشرف وساليف كوليبالي وعلي معلول وفي خط الوسط حسام عاشور وهشام محمد وفي الإمام وليد سليمان وإسلام محارب وأحمد حمودي ووليد أزارو.
يذكر أن الأهلي حال صعوده إلى نصف نهائي دوري الأبطال سيلتقي وفاق سطيف الجزائري الذي نجح في الإطاحة بفريق الوداد المغربي من ربع نهائي دوري الأبطال.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات