الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية ويُغرد على قمة الدوري المصري

استعاد فريق الأهلي، امس، قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

واكتسح الأهلي ضيفه الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة العاشرة للمسابقة المحلية.
حسم الأهلي الشوط الأول متفوقًا بهدف عن طريق أحمد الشيخ في الدقيقة 45+3، رغم تقديمه لمردود متوسط طوال الشوط.

وانتفض الأهلي في الشوط الثاني، وسيطر تمامًا على مجريات اللقاء، وسجل ثلاثية عبر محمد مجدي أفشة والمغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول من ضربة جزاء في الدقائق 54 و66 و73.

بهذه النتيجة، يُغرد الأهلي على قمة جدول الترتيب برصيد 24 نقطة بفارق نقطين عن المقاولون العرب، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 20 نقطة في المركز الثالث.

ويحمل الأهلي لقب المواسم الأربع الأخيرة، وهو أكثر من توج بالدوري الممتاز في 41 مناسبة. –

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …