الإمارات الإماراتي يفسخ تعاقده مع بوكير

أنهى الإمارات الإماراتي، تعاقده مع الألماني ثيو بوكير، المدير الفني للفريق، بعد اجتماعه مع إدارة النادي.

وعقدت إدارة النادي، اجتماعًا مع بوكير، اليوم الأحد، وناقشت معه نتائج الفريق في بطولة الدوري الإماراتي.

وقررت الإدارة، بعد الاجتماع، فسخ التعاقد مع بوكير بالتراضي، وتعيين التونسي نور الدين العبيدي، مديرًا فنيًا بصفة مؤقتة حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد.

وتلقى الفريق خسارة أمام الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإماراتي ليحتل المركز قبل الأخير في الترتيب بثلاث نقاط.

وتولى ثيو بوكير تولي القيادة الفنية للإسماعيلي في وقت سابق.

شاهد أيضاً

مصر تفوز لأول مرة تاريخياً في المونديال على نيوزيلندا وأعلام فلسطين حاضرة

حقق منتخب مصر انتصاره الأول في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه …