الإمارات تصعد لنهائي خليجي 23 على حساب العراق بركلات الترجيح

فاز منتخب الإمارات بركلات الترجيح على حساب منتخب العراق، بنتيجة 2/4، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جابر الأحمد الدولي في نصف نهائي بطولة “خليجي 23″، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

شهد اللقاء سيطرة متبادلة من لاعبي الفريقين على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، وهدد كل منهما مرمى الآخر بأكثر من كرة خطرة.

بهذه النتيجة يصعد منتخب الإمارات لنهائي كأس الخليج، ويتقابل مع منتخب عمان.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …