تقرر مواجهة نادي الاتفاق السعودي لفريق جالطة سراي التركي الأسبوع المقبل وديًا.
ويلتقي الاتفاق مع نظيره جالطة سراي الإثنين المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وستصل بعثة جالطة سراي الأحد المقبل والتي تتكون من 71 فردًا.
وطرحت اللجنة المنظمة المباراة التذاكر والتي شهدت إقبالًا كبيرًا من جماهير الإتفاق والجالية التركية المتواجدة في السعودية.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات