الاحتلال الإسرائيلى يستولى على منزل بجنوب بيت لحم ويحوله إلى نقطة عسكرية

استولت قوات الاحتلال الإسرائيلى على منزل فى بلدة الخضر جنوب بيت لحم وحولته إلى نقطة عسكرية للمراقبة.

وأفاد منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان فى الخضر أحمد صلاح – فى تصريح الأربعاء بأن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن يوسف عبد موسى الواقع فى منطقة أبو سود غرب البلدة وحولت سطحه إلى نقطة مراقبة عسكرية..مشيرا إلى أن قوات الاحتلال كانت قد أخطرت سابقا بوقف البناء فى المنزل المذكور بحجة عدم الترخيص.

شاهد أيضاً

نتنياهو يعلن تغيير عقيدة إسرائيل الأمنية ويستشهد بنصوص من التلمود لتبرير جرائمه

أثارت تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن العقيدة الأمنية الإسرائيلية القائمة على “المبادرة والضرب …