أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم ، 11 مواطنا فلسطينيا بقرية جيت شرق قلقيلية في الضفة الغربية، بهدم منازلهم.
وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال سلمت هؤلاء المواطنين إخطارات بهدم منازلهم، وأنه تم تحديد يوم 27 سبتمبر الجاري موعدا لجلسة المحكمة للنظر في اعتراضاتهم على الهدم.
كما سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ، ثلاثة شبان فلسطينيين من مدينة بيت لحم في الضفة ، بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال في مستوطنة غوش عتصيون، بعد دهم منازل ذويهم في وسط المدينة.
وقالت مصادر أمنية إن مواجهات اندلعت بالقرب من ساحة المهد في بيت لحم بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال، دون أن يبلغ عن إصابات.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات