الاحتلال يجبر فلسطيني على هدم منزله بنفسه بالنقب

أجبرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي مواطنًا فلسطينيًا من قرية أم نميلة بالنقب المحتل على هدم منزله ذاتيًا.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الهدم مدعومة بعناصر الشرطة والوحدات الخاصة اقتحمت القرية صباح اليوم وتمركزت على مداخلها، وهددت الشاب يوسف الزيادنة بهدم المنزل وتدفيعه تكاليف عملية الهدم في حال لم يتم تنفيذ الأمر بنفسه.

وأضافت، أن المواطن شرع بهدم المنزل بنفسه خشية من دفع غرامات باهظة تفرضها سلطات الاحتلال على المواطنين الذين يرفضون تنفيذ أوامر هدم منازلهم.

وهذا هو المنزل الثاني الذي يتم إجبار صاحبه على هدمه من قبل سلطات الاحتلال بالنقب خلال يومين.

وتنفذ سلطات الاحتلال مخططًا اقتلاعيًا ضد أهالي أكثر من 40 قرية فلسطينية في النقب لمحاولة تهجيرهم ومصادرة أراضيهم لصالح مشاريع استيطانية.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …