الاحتلال يعترف بإصابة 18 ضابطا وجنديا بنيران مقاومة غزة خلال الـ24 ساعة

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بإصابة عدد من ضباطه وجنوده في معارك قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وقال الجيش وفقا لوسائل إعلام عبرية بإصابة ثمانية عشر ضابطا وجنديا خلال المعارك العنيفة مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد اعترف فجر أمس الأحد، بمقتل ضابط احتياط وجندي من سلاح الهندسة، بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وارتفعت حصيلة قتلى جيش الاحتلال إلى 523 ضابطا وجنديا بقطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، في حين تقول المقاومة الفلسطينية إن عدد قتلى الجيش الإسرائيلي أكبر من الرقم المعلن بكثير.

شاهد أيضاً

4 أحزاب إسلامية تسعى لتثبيت حضورها السياسي في الانتخابات الجزائرية

تدخل الكتلة الإسلامية ممثلة في أربعة أحزاب الانتخابات النيابية الجزائرية، المقررة يوم 2 يوليو 2026، …