أقرت لجنة البناء في بلدية القدس، اليوم الأربعاء، بناء عمارتين سكنيتين في مستوطنة “بزغات زئيف”، المحاذية للمدينة.
وقال موقع “ولا” الإسرائيلي “أقرت لجنة البناء في بلدية القدس، بناء عمارتين سكنيتين من 62 شقة، في مستوطنة بزجات زئيف المحاذية للمدينة”.
وأشار الموقع، أن هذا المشروع “يأتي بالتزامن مع دفع البلدية لمشروع آخر تم تسريعه، أول أمس، والذي يحوي آلاف الوحدات الاستيطانية في مدينة القدس، وتمتد من منطقة جيلو، حتى منطقة الأنفاق”.
وقال الأمين العام للمبادرة الوطنية مصطفى البرغوثي، إن “عمليات الاستيطان في الضفة الغربية والقدس أنهت الحلم الفلسطيني بحل الدولتين بعد تقسيم الضفة الغربية بشكل يستحيل التواصل بينها”.
ويعتبر الجانب الفلسطيني البناء الاستيطاني في القدس والضفة الغربية بالمقوض لفرص حل الدولتين.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات