الاحتلال يهدم 3 منشآت زراعية وبئر مياه برام الله

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، ثلاث منشآت زراعية وبئر لجمع المياه في قرية بلعين بمدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال حاصرت القرية ومنعت الاقتراب من مواقع الهدم مستخدمة القنابل الغازية المسيلة للدموع وقنابل الإنارة قبل هدم المنشآت في بلعين والتي تعود ملكيتها لكل من عثمان منصور، وأحمد محمد حمد، أما الثالثة وهي عبارة عن غرفة لتبديل الملابس في مسبح القرية.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …