الاعتداء على لاعب سعودي بالساطور

تعرض عبد الله هزازي لاعب فريق الشباب بنادي الاتفاق إلى إصابة بالرأس وتم نقله إلى مستشفى المواساة بالدمام ليدخل إلى العناية المركز لمدة 12 ساعة.
واشتبك ثلاثة أفراد مع اللاعب أثناء وقوفه مع أقاربه حيث قاموا بضربه بآلة حادة “الساطور” وتم نقله إلى المستشفى على الفور.
وتبين أن اللاعب أصيب بكسر في الجمجمة ليدخل العناية المركزة لمدة 12 ساعة.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …