البرازيلي فيليب كوتينيو يتسلم جائزة أفضل لاعب في الشهر بليفربول

 تسلم البرازيلي فيليب كوتينيو اليوم، الأربعاء، جائزة أفضل لاعب لشهر مارس آذار الماضي، في فريق ليفربول الإنجليزي.

وتصدر كونتينيو (23 عاماً) عمليات التصويت التي أجريت عبر حساب النادي الإنجليزي على شبكة (تويتر) الاجتماعية، متجاوزًا مواطنه روبرتو فيرمينو والألماني إيمري كان والإنجليزي آدم لالانا.

وفي تصريحات منشورة على الموقع الإلكتروني للنادي، قال كوتينيو، “أنا سعيد للغاية. تسلم جائزة مثل هذه يمنحني ثقة لمواصلة العمل، بدون كلل ولتحقيق أشياء إيجابية مع النادي”.

يشار إلى أن اللاعب البرازيلي قد خاض أربع مباريات مع الـ”ريدز” الشهر الماضي سجل خلالها هدفين، منها هدفه الحاسم في إياب ثمن نهائي دوري أوروبا، الذي ساهم في خروج مانشستر يونايتد من البطولة.

وقال، “أعلم أن في المركز الذي ألعب فيه علي خلق الفرص وتسجيل الأهداف، وهذا هو الوجه الذي لا يزال يتوجب على تحسينه، آمل في التحول للاعب أفضل لمساعدة زملائي”.

وبالأهداف الأخيرة الذي سجلها كوتينيو في مارس الماضي بات البرازيلي أفضل هداف لليفربول هذا الموسم برصيد 10 أهداف بفارق هدف عن فيرمينو.

وصرح كوتينيو قائلا، “فيرمينو لاعب كرة قدم كبير، كما سبق وقلت في كثير من المرات، شخص يمكن اللعب إلى جانبه بسهولة. يمتاز بمهارة كبيرة ويسجل أهدافًا وهو أساسي في فريقنا”.

وأضاف “لكن ورغم ذلك فهو ليس وحده لأننا نحظى في الفريق أيضا بلالانا و(دانييل) ستوريدج، جميعهم يلعبون جيدا. وأيضًا ديفوك (اوريجى) وكريستيان بنتيكي، ولدينا لاعبين كرة قدم جيدين ونآمل في التحسن بالمستقبل”.

ويحتل ليفربول الذي سيحل ضيفًا على بروسيا دورتموند الألماني بربع نهائي الدوري الأوروبي غدًا الخميس، المركز التاسع بترتيب البريميرليج برصيد 45 نقطة على بعد 24 نقطة عن صاحب الصدارة ليستر سيتي، وعلى بعد ستة نقاط من المقاعد المؤهلة لبطولتي أوروبا.

شاهد أيضاً

هروب لاعبي فرق الكرة الإسرائيلي بسبب قذائف القسام على تل أبيب

نشر اتحاد كرة القدم الإسرائيلي مقطع فيديو، وثّق خلاله لحظة قيام لاعبي المنتخب بالاختباء، أثناء …