البورصة المصرية تخسر 2.4 مليار جنيه في أولى جلسات ما بعد عيد الأضحى

 

خسرت البورصة المصرية 2.4 مليار جنيه في نهاية تعاملات اليوم الأربعاء، أولى جلسات ما بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

وهبط مؤشر البورصة الرئيسي “إيجي إكس 30” بنسبة 0.68% ليغلق أولى جلساته بعد العيد عند مستوى 8132.75 نقطة، في حين أغلق مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة “إيجي إكس 70” على ارتفاع طفيف نسبته 0.29% مسجلاً 358.3 نقطة، في حين تراجع

مؤشر “إيجي إكس 100″، الأوسع نطاقًا، بنسبة 0.1% ليغلق عند 816.06 نقطة.

وأثار هذا التراجع أستغراب عدد من الخبراء، مشيرين إلى أنه كان يتوقع أن يسهم وصول الشريحة الأولى من قرض البنك الدولي بقيمة مليار دولار في ارتفاع البورصة.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …