الجيش الملكي يتأهل إلى ربع نهائي كأس العرش المغربي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي إلى ربع نهائي كأس العرش المغربي بعد التفوق على النادي السالمي برباعية نظيفة.
وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، تغلب شباب قصبة تادله على مُضيفه الاتحاد البيضاوي بأربعة أهداف لأثنين؛ ليتأهل إلى الدور ذاته.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …