الحاجة زينب صاحبة الحلق الذهبى تنفى شائعة وفاتها

قالت الحاجة زينب مصطفى الملاح السيدة التى تبرعت بقرطها الذهبى لصندوق تحيا مصر أنها بخير، ولم تمت، ردا منها على شائعات وفاتها التى تداولتها مواقع السوشيال ميديا.

وكشفت أنها تقدمت بطلب للدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، لتحويل مستشفى منية سندوب لمستشفى طوارئ.

 وأضافت “الحاجة زينب”، إنها ذهبت للدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، لتهنئته بتوليه منصبه، وقالت له إن الحوادث على طريق المنصورة القاهرة كثيرة جدا، والطريق يحتاج لمستشفى، ومستشفى منية سندوب بإمكانها أن تكون مستشفى استقبال طوارئ.

 

شاهد أيضاً

القدس الدولية تحذر من تراجع غير مسبوق في أعداد حراس الأقصى

حذرت “مؤسسة القدس الدولية” الثلاثاء، من تراجع تاريخي وغير مسبوق في أعداد حراس المسجد الأقصى …