حذرت الحكومة اليمنية، اليوم، الشركات المنتجة للنفط فى المناطق المحررة من مغبّة التعامل مع مليشيا الحوثى وصالح فى صنعاء.
وقال رئيس الوزراء اليمنى أحمد بن دغر إن الشركات التى تخالف ذلك ستتحمل المسؤولية القانونية والمالية.
واطلع خلال لقائه عدداً من المسؤولين فى العاصمة المؤقتة عدن، على التحضيرات التى تجرى لإعادة تشغيل بعض الحقول النفطية والغازية فى المحافظة، مؤكداً على ضرورة تفعيل ضخ النفط الخام والغاز، لما يمثلانه من أهمية فى رفد الاقتصاد العام لليمن، حسمبا ذكرت وكالة الأنباء السعودية
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات