الحكومة اليمنية تحذر الشركات النفطية من التعامل مع مليشيا الحوثى بصنعاء

حذرت الحكومة اليمنية، اليوم، الشركات المنتجة للنفط فى المناطق المحررة من مغبّة التعامل مع مليشيا الحوثى وصالح فى صنعاء.

وقال رئيس الوزراء اليمنى أحمد بن دغر إن الشركات التى تخالف ذلك ستتحمل المسؤولية القانونية والمالية.

واطلع خلال لقائه عدداً من المسؤولين فى العاصمة المؤقتة عدن، على التحضيرات التى تجرى لإعادة تشغيل بعض الحقول النفطية والغازية فى المحافظة، مؤكداً على ضرورة تفعيل ضخ النفط الخام والغاز، لما يمثلانه من أهمية فى رفد الاقتصاد العام لليمن، حسمبا ذكرت وكالة الأنباء السعودية

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …