الخارجية الإيرانية تتهم الإعلام السعودي بنشر أخبار “مفبركة وكاذبة”

اتهم المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي، وسائل الإعلام السعودية بنشر أخبار “مفبركة وكاذبة” ضد بلاده.

وقال – في تصريحاتٍ لوكالة أنباء “إيسنا”، حسب “سبوتنيك”، اليوم الاثنين: “هذا يأتي في إطار سيناريو تمَّ التخطيط له مسبقًا، ومن جملة هذه الإدعاءات احتجاز ثلاثة إيرانيين مؤخرًا ووجهت لهم اتهامات الإخلال بالأمن”.

وأضاف أنَّ “ما تمَّ تداوله نقلاً عن صحيفة سعودية لا قيمة له وعاري عن الصحة وكذب وافتراء”.

وتابع: “هؤلاء نسوا أنَّه في العالم المعاصر والحقبة الراهنة حيث التطور العلمي والفكري وعالم المعلومات والتبادل المعلوماتي لم يعد بالإمكان التلفيق، كما كان ممكنًا في الماضي حبل الكذب بات قصيرًا”.

وفي معرض رده على سلطات المملكة ووسائل إعلامها، صرَّح قاسمي مخاطبًا السعوديين: “كونوا على ثقة أن زمن الافتراءات الكبرى قد ولى”.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …