الخارجية العراقية تدين الإعنداءات الارهابية على السعودية

أدانت وزارة الخارجية العراقية وبشدّة الاعتداءات الارهابية التى تعرض لها المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة ، ومسجد محلي في مدينة القطيف السعودية ، وتشير إلى ان مثل هذه الجرائم النكراء التي تستهدف الاماكن المقدسة ودور العبادة والمساجد تبيّن انحراف وشذوذ الفكر الذي تحمله العصابات التكفيرية كداعش وغيرها من التنظيمات المتطرفة.

واكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية العراقية، أحمد جمال في بيان صحفي أن الحواضن الفكرية التي وفّرت المنابر لأئمة التكفير وخطباء التحريض هى المسؤولة عن انتهاك حرمة مقام الرسول الاكرم (ص) ومن الواجب التصدي لها والقضاء عليها.

شاهد أيضاً

القدس الدولية تحذر من تراجع غير مسبوق في أعداد حراس الأقصى

حذرت “مؤسسة القدس الدولية” الثلاثاء، من تراجع تاريخي وغير مسبوق في أعداد حراس المسجد الأقصى …