الرئيس الجيبوتى يفوز بولاية رابعة فى الانتخابات

فاز الرئيس الجيبوتي اسماعيل عمر غيله بولاية رابعة من الدورة الانتخابية الاولى التي جرت اليوم (الجمعة)، وقاطعها قسم من احزاب المعارضة، كما اعلن رئيس الوزراء.
وقال عبد القادر كميل محمد في تصريح نقله التلفزيون مباشرة على الهواء “بحسب توقعاتنا يمكننا القول ان مشرح الاتحاد من اجل الغالبية الرئاسية اسماعيل غيله انتخب من الدورة الأولى

شاهد أيضاً

الحرس الثوري الإيراني: قصفنا 8 مواقع للجيش الأمريكي بالكويت والبحرين

أعلن الحرس الثوري الإيراني، الأحد، تنفيذ عملية واسعة النطاق باستخدام صواريخ باليستية وطائرات مسيرة، استهدفت …